السبت، 24 ديسمبر، 2011

الجريدة الرسمية للاخوان المسلمين - جريدة الحرية و العدالة

الجريدة الرسمية للاخوان المسلمين - جريدة الحرية و العدالة
أصدر الجناح السياسي لجماعة الاخوان المسلمين في مصر " حزب الحرية و العدالة " جريدة رسمية له باسم جريدة الحرية و العدالة. الهدف الأساسي من اصدار هذه الجريدة هو توعية المواطنين المصريين بمابادئ حزب الحرية و العدالة و ترسيخ روح الوطنية لديهم و توعية الناس بحقوقهم و واجباتهم في الفترة المقبلة من مستقبل مصر بعد ثورة الخامس و العشريين من يناير و تعتمد جريدة الحرية و العدلة على المصداقية والوصول بالقارىء بالخبر الذى يهتم بة.

 

و قد أكد  عادل الإنصارى رئيس تحرير جريدة الحريةش والعدالة على أنها تسعى الى المصداقية فى الخبر وأنها ستنافس أقوى الجرائد الخاصة الموجودة حالياً ,وهذا ما كان بالفعل,حيث نفذ الاعدد الاول عن أخرة منذ أن صدر العدد الاول الجمعة الماضية.
بينما أكد رئيس مجلس الإدارة ورئيس حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي على أن جريدة الحرية والعدالة جريدة إخبارية تهدف الى متابعة الخبر فى كافة أنحاء العالم,ليس فقط فى الدول العربية بل الإهتمام بكافة الاخبار التى تهم المواطن المصرى.
وأشار الى أن جريدة الحرية والعدالة ليست جريدة تهتم بالقاهرة فحسب, بل تهدف الى متابعة كافة الاخبار فى كافة محافظات وقرى ومدن مصر, ليس الوصول الى المشاكل التى تواجه المواطنين ومن ثم محاولة الوصول الى حلول لتلك المشاكل التى قد تواجههم.
هى بادرة أمل من جريدة صدرت عن الإخوان المسلمين ربما إنتظرها الكثير لما سيكون لها من تأثير فعلى على أرض الواقع

__________
الاخوان, الاخوان المسلمين, جريدة, الحرية, العدالة, جريدة الحرية و العدالة, مصر, أخبار, عدد, مشاهدة, متابعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق