الخميس، 20 أكتوبر، 2011

مقتل معمر القذافي Gaddafi في سرت بالصور


رئيس المجلس العسكري لطرابلس يؤكد مقتل معمر القذافي Gaddafi
 مقتل معمر القذفي في سرت
تضاربت الانباء عن القبض علي معمر القذافي و قتل القذافي علي يد الثوار في سرت
 صورة تم التقاطها بواسطة و كالة الانباء الفرنسية توضح مقتل العقيد معمر القذافي Gaddafi بعد أسره
http://1.bp.blogspot.com/-Xt3mxocSfnE/TqAc8nOUjSI/AAAAAAAACSE/j080XBEycfo/s1600/kazafy2010.jpg

أكد رئيس المجلس العسكري لطرابلس عبد الحكيم بلحاج للجزيرة مقتل العقيد معمر القذافي متأثرا بجروح أصيب بها لدى القبض عليه، فيما تحدث مسؤول آخر في المجلس الوطني الانتقالي الليبي عن نقل جثمان القذافي لموقع لن يعلن عنه لأسباب أمنية.
وكانت مصادر في المجلس قالت في وقت سابق إنه تم اعتقال القذافي في مدينة سرت مسقط رأسه، في حين أكدت مصادر أخرى للجزيرة مقتل القذافي أثناء مواجهات بين الثوار وكتائبه في سرت.

ونقل مراسل الجزيرة في طرابلس عن المسؤول في المجلس عبد المجيد سيف النصر أنه تم القبض على القذافي وهو مصاب في ساقيه، مشيرا إلى أن موكب القذافي الذي كان يحاول الخروج من سرت باتجاه مدينة مصراتة تعرض لقصف نفذته طائرات تابعة لحلف شمال الأطلسي (ناتو).
وقال أحد الثوار لرويترز إن القذافي كان مختبئا في موقع تحت الأرض في سرت، وكان يصيح "لا تطلقوا النار لا تطلقوا النار".
من جهته ذكر مصدر طبي لوكالة الصحافة الفرنسية أن (أبو بكر يونس) وزير الدفاع في نظام القذافي قتل وتم التعرف على جثته في أحد مستشفيات مدينة سرت.
تفاصيل اخري
بثت وكالة الأنباء الفرنسية منذ قليل صورة لجثة العقيد معمر القذافى ، فيما نقلت وكالة أنباء رويترز عن مسئول فى المجلس الانتقالى الليبى اليوم، الخميس، تأكيده وفاة العقيد الليبى معمر القذافى "متأثرا بجروحه"، وذلك عقب لحظات من إعلان مسئول آخر بالمجلس اعتقال القذافى والمتحدث باسم قواته موسى إبراهيم.

من جانبه، صرح محمد شمام، وزير الإعلام فى المجلس الانتقالى الليبى، بأن مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الانتقالى، سيظهر خلال ساعات ليؤكد صحة هذه الأنباء.


وذكر طبيب لوكالة الأنباء الفرنسية أن أبو بكر يونس جابر، وزير الدفاع فى نظام العقيد معمر القذافى، قتل فى سرت، وقال الطبيب عبد الرؤوف، إنه "تعرف على جثة أبو بكر يونس جابر" فى مستشفى سرت الميدانى.


وبحسب مصادر طبية وأحد المقاتلين، جرح أيضا قائد الكتاب الأمنية للنظام السابق منصور الضو ونقل إلى المستشفى الميدانى نفسه. وكان تردد أن منصور الضو بين أقطاب النظام السابق الذين لجأوا إلى النيجر فى سبتمبر، كما تحدث التليفزيون الليبى فى طرابلس، تليفزيون "ليبيا الحرة"، عن اعتقال منصور الضو فى سرت.

___
القبض على معمر القذافى اليوم فى سرت , مقتل القذافى واعتقالة ,مقتل القذافى واعتقالة , ايجي مودرن, سرت, الثوار, كتائب, قتل, العقيد, القذافي, Gaddafi

0 التعليقات:

إرسال تعليق